شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الخميس 24 جمادى الثانية 1435 هـ - 24 ابريل 2014م
آخر الأخبار
 


سينما وفن
عمرو يوسف يصور فيلم "رسايل حب "
عمرو يوسف يصور فيلم "رسايل حب "
الصباح
29 نوفمبر 2012 12:05 م

يبدأ الفنان عمرو يوسف خلال شهر يناير القادم تصوير فيلمه الجديد "رسايل حب"مع الفنانة منة شلبي، حيث أول عمل يجمع بينهما، ويقوم المخرج داوود عبد السيد حاليا بعمل جلسات عمل مع الشركة المنتجة لاختيار النجوم المشاركين لوضع اللمسات الأخيرة لبدء التصوير.

ومن ناحية أخرى، سافر عمرو يوسف إلي مدينة شرم الشيخ لتصوير المشاهد المتبقية له من مسلسل "المنتقم"، الذي يعرض حاليا على قناة "إم بي سي مصر".المسلسل مأخوذ عن رواية "الكونت دي مونت كريستو" للأديب الفرنسي ألكسندر دوما، ويجسد فيه الفنان عمرو يوسف الشخصية الرئيسية،وهي "عمر فؤاد الزيني"الذي يتعرض لظلم شديد فيعود لينتقم.

وتدور أحداثه في 120 حلقة يناقش من خلالها مجموعة من قضايا الفساد التي عاصرناها خلال العشر سنوات الماضية،وتنتهي أحداثه ليلة تنحي الرئيس السابق حسني مبارك.

"المنتقم" يخرجه المخرج السوري حاتم علي في ثاني تجربة له في الدراما المصرية بعد مسلسل "الملك فاروق"،ويشاركه في الإخراج المخرج أحمد فوزي، كما يشارك في بطولة العمل حورية فرغلي وإيناس كامل وأحمد السعدني وسامح الصريطي ومحمد أبو داوود وغيرهم، المسلسل سيناريو هشام هلال وحوار مريم سالم ومصطفى حمدي، والسيناريو لهشام هلال والحوار لمريم سالم ومصطفى حمدي.

يذكر أن قصة المسلسل سبق وقدمت في السينما المصرية من خلال فيلم "أمير الإنتقام" الذي قام ببطولته أنور وجدي وفريد شوقي وسراج منير وحسين رياض وسامية جمال، وأخرجه هنري بركات في عام 1950.

 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.