شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الثلاثاء 27 ذو الحجة 1435 هـ - 21 أكتوبر 2014م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
سلفيو "شبرا الخيمة" يستعدوا لصلاة الجمعة بالكنيسة بالسلاح
سلفيو "شبرا الخيمة" يستعدوا لصلاة الجمعة بالكنيسة بالسلاح
بعد قرار النائب العام بتمكن "الكنيسة" من الارض .. سلفيو "شبرا الخيمة" يستعدوا لصلاة الجمعة بها بالسلاح
كامل يوسف
9 نوفمبر 2012 12:19 م

أكدت القوي المدنية استمرار مسلسل الاعتداءات علي الكنائس و الملكيات الخاصة في ظل تقاعس الداخلية عن اداء مهامها ، حيث ترددت انباء من منطقة شبرا الخيمة منذ قليل ان عدد من اتباع التيار السلفي الذين كانوا قد اقتحموا ارض كنيسة مارمينا منذ ايام علي استعداد الان إلي النزول إلي صلاة الجمعة في ارض الكنيسة بالسلاح مما يمثل تهديدا للمواطنين في المنطقة .

 

 

وأضاف بيان القوي المدنية الصادر اليوم وحمل توقيع كلا من اتحاد شباب ماسبيرو ، حزب التحالف الشعبي الاشتراكي،  حركة كفاية، حزب المصريين الاحرار، حزب الجبهة الديمقراطي - أن هذا جاء بعد صدور قرار من النائب العام بتمكين الكنيسة من الارض مما يعد تحديا للقانون .

 

 

محملين وزارة الداخلية و رئيس مجلس الوزراء حماية مواطنين المنطقة  و تنفيذ قرار النائب العام و القبض علي هؤلاء الذين تعدوا على ارض الكنيسة في السابق وان اي مواجهات او تعدي علي الملكيات الخاصة ستكون مسؤلية وزارة الداخلية الامر الذي يعتبر تواطؤ .

 

وفي نهاية البيان حذرت القوى المدنية في التصعيد في حالة حدوث ما حذرت منه .

 

 

 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.