شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الثلاثاء 2 ربيع الأول 1436 هـ - 23 ديسمبر 2014م
آخر الأخبار
 


سينما وفن
هالة سرحان ترحل عن روتانا
هالة سرحان ترحل عن روتانا
ريمون فرنسيس
31 اكتوبر 2012 02:17 م

في مفاجاة من العيار الثقيل انهت الاعلامية الدكتورة هالة سرحان علاقتها بقنوات روتانا واوقفت برنامجها اليومي "ناس بوك" الذي كانت تقدمه على شاشة روتانا مصرية منذ عام ونصف تقريبا ، وأرجعت هالة أسباب رحيلها إلى وجود بعض المعوقات الادارية من جانب مسئولي القناة التي حالت دون إستكمال عملها، وفضلت هالة سرحان الرحيل عن القناة بهدوء والاحتفاظ بعلاقتها الوطيدة بالأمير الوليد بن طلال مالك قنوات روتانا.

 

وكانت الدكتورة هالة سرحان قد التحقت بروتانا منذ 10 سنوات تقريبا اسست خلالها قناة قناة "روتانا ىسينما" التى اصبحت واحدة من اشهر القنوات العربية والاعلى مشاهدة وقناة الأافلام الأولى بالوطن العربي والتي إشتهرت بعبارتها "روتانا سينما مش هتقدر تغمض عينيك" كما أسست هالة سرحان قناة "روتانا زمان" ، كما قدمت هالة على شاشات روتانا 6 برامج تلفزيونية وهي "هالة شو" و"جانا الهوا" و"الناس والصيف" و"السينما والصيف" و"5 نجوم" وتوجتها ببرنامجه الأأخير "ناس بوك" الذي ظل منذ انطلاقه وحتى توقفه واحد من اهم برامج التوك شو . هذه البرامج التي جعلت من هالة سرحان واحدة من أهم الظواهر الغعلامية في تاريخ الأعلام العربي.


ويذكر ان الدكتورة هالة قامت بتأسيس قطاع السينما في روتانا وتركته لمدة 3 سنوات من 2007 الى 2010 قبل ان تعود لرئاسته مرة و اخرى في 2010 قبل ان تترك جميع مناصبها بالقناة.


كما تردد في الكواليس انباء عن تلقى هالة سرحان عدة عروض مغرية من بعض القنوات المصرية والعربية ومازالت تقارن بينها لاختيار محطتها القادمة
 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.