شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الجمعة 18 جمادى الثانية 1435 هـ - 18 ابريل 2014م
آخر الأخبار
 


حوادث
تفاصيل ذبح مدرس لزوجته وأطفاله بالمنيا
تفاصيل ذبح مدرس لزوجته وأطفاله بالمنيا
المنيا ـ مايكل وديع
31 مارس 2013 01:17 م

شهد محافظة المنيا، وتحديداً مركز ملوي واقعة قتل بشعه اقدم عليها زوج، حيث قام بذبح زوجته وأطفاله الأثنين انتقاما من الزوجة وأهلها لوجود مشاكل أسرية دائمة بينهم.
تلقي اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور قسم شرطة ملوي بوقوع جريمة قتل بشعة بحي جنوب المدينة، وبالانتقال والفحص تبين قيام "أسامه سمير عبد المجيد 38 سنة" حاصل علي بكالوريوس خدمة اجتماعية ويعمل مدرس، بالإضافة إلى عمله كـ"حلاق"، ويقيم بالبندر، بذبح كلاً من زوجته "نجوي سيد مصطفي 32 سنة" ـ ربه منزل ـ، وطفليه "هدير 12 سنة، يوسف 8 سنوات".
تم تحرير محضر بالواقعة، ونقل جثث القتلى لمشرحة المستشفى العام، وبضبط المتهم ومواجهته اعترف بارتكابه الجريمة ورفض الإعلان عن الدوافع، فيما اكد اقارب وجيران المتهم والمجني عليهم، ان الزوج دائم الشجار مع زوجته واقاربها بسبب الأمور المالية بينهم، في حين أكدت التحريات الأولية أن القاتل معروف بسمعته الطيبة، ولدية دخل مقبول من مهنتيه التدريس ومحل الحلاقة.
وتحاول مباحث ملوي كشف غموض ومعرفة الاسباب الحقيقية وراء هذه الجريمة البشعة، نظراً لصعوبة استجواب المتهم بسبب الحالة النفسية السيئة بعد القبض عليه، وتم أخطار النيابة العامة للتحقيق
يذكر ان وقائع قتل الزوجات بالمنيا قد تكررت بصورة مؤسفة من الحين والاخر حيث شهدت المحافظة ثلاث وقائع قتل زوجات وابنائهم، كانت اشهرها امين شرطة مركز بني مزار الذي قام بقتل بناته الثلاث، بعد ان اشتري ثعبان سام واطلقه عليهن أثناء نومهن بالمنزل، وفارقن الحياة في الحال، بسبب شكه في سلوك زوجته واعتقاده انهن لسن بناته، انما من شخص اخر خانته زوجته معه.

 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.