شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
السبت 2 محرم 1436 هـ - 25 أكتوبر 2014م
آخر الأخبار
 


الرياضة
أحمد حسن: ترشحت في انتخابات البرلمان لتحسين مكانة الرياضة
أحمد حسن: ترشحت في انتخابات البرلمان لتحسين مكانة الرياضة
أحمد حسن
الصباح
12 يناير 2013 00:08 ص
قال الكابتن أحمد حسن لاعب نادي الزمالك لكرة القدم وعميد لاعبي العالم إن من أهم أسباب ترشحه لمجلس النواب من خلال حزب مصر الذي يرأسه الدكتور عمرو خالد أنه يسعى لأن تأخذ الرياضة المكانة التى تستحقها من خلال مجلس النواب القادم لكونها مكونا أساسيا من الحياة المصرية ولها مكانة خاصة عند الشعب المصري.

 

وأضاف حسن - في تصريح عقب قرار خوضه انتخابات مجلس النواب المقبلة على قوائم حزب مصر- أن الرياضة على الرغم من مكانتها فإنها لم تأخد مكانها فى الدستور الذى تستحقه، مؤكدا أنه سيعمل على إنجاز مجلس النواب القادم لقانون الرياضة.

 

وأضاف حسن أنه كأحد أبناء صعيد مصر، وتحديدا مركز مغاغة بمحافظة المنيا، فإنه يسعى لأن يكون عضوا فى مجلس النواب لكى يطالب بأن يحصل الصعيد على حقه فى التنمية، مشددا على أنه سيعمل أيضا على أن تكون تنمية الصعيد على قمة أولويات الدولة وذلك من خلال مجلس النواب ومن خلال حزب مصر الذى يتميز عن سائر الأحزاب الأخرى بأنه حزب سياسى تنموى يهتم بالناس ومشاكلهم ويهتم بكل ما يؤثر على حياتهم.
طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.